أرشيف الأخبار

مداك توقع اتفاقية تعاون مع بنك الرياض.

وقَّع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء أكاديمية المدينة المنورة العالمية "مداك" اليوم، اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وبنك الرياض.

وتأتي الإتفاقية التي وقعها سموه ورئيس مجلس إدارة بنك الرياض المهندس عبدالله بن محمد العيسى، بهدف بناء وتشغيل معمل من معامل مدارس مداك الذكية لمهارات القرن الحادي والعشرين وفقاً لمعايير البكالوريا الدولية والمعايير الوطنية بالمملكة، بما يحقق أهداف الأكاديمية وأهداف المسؤولية الاجتماعية في بنك الرياض.

من جهته أعرب المدير العام لأكاديمية مداك الدكتور عبدالرحمن علوي، عن وافر شكره وتقديره لرئيس مجلس أمناء أكاديمية مداك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، على دعمه المستمر واهتمامه المتواصل بالأكاديمية، موجهاً كذلك شُكره لبنك الرياض على دعمه وسعيّه الحثيث لخدمة المجتمع، وتنمية جيل واعد يهتم بالعلم والابتكار ويسعى للتجديد في جميع مناحي الحياة.

 يُذكر أن أكاديمية "مداك" هي مشروع وقفي غير ربحي، يسعى ليكون رائداً في تحسين حياة الأطفال على مستوى العالم، كما أنه يهدف إلى بناء المستقبل من خلال تأسيس أفضل النُظم التعليمية القائمة على تشجيع المعرفة الإنسانية وتعميق القيم القرآنية والارتقاء بالعملية التعليمية.