لماذا مدارس مداك؟

لماذا مدارس مداك؟

بيئة إيجابية وسمعة حسنة

 مداك معروفة ببيئتها الإيجابية وقيمها. مجتمع مداك بأكمله سعيد لأن الاحترام والقيم حاضرة عند الجميع.  كما أن التعلم الحقيقي يحدث مع فريق مؤهل.  وأثناء حدوثه، يبتسم أعضاء الفريق ويضحكون ويظهرون أنهم يحبون البيئة والتعلم. المتعلمون سعداء ويعبرون عن سعادتهم بصوت عالٍ. يلاحظ الزائرون الإيجابية بمجرد دخولهم، والإيجابية معدية.

يحب الطلاب المدرسة، "مداك... حيث متعة التعلم"
نغرس حب التعلم في الجميع ليكونوا متعلمين مدى الحياة، ونحرص على سعادتهم أثناء هذه الرحلة. كما نحرص على تنوع إستراتيجيات التعلم والتعليم لضمان مشاركة جميع الطلاب.

بناء الشخصية
نطور شخصيات في طلابنا بغرس قيم مداك القرآنية السبعة فيهم وهي: التقوى والصبر والتوبة والإحسان والتوكل والقسط والتطهر، وبملامح متعلم البكالوريا الدولية العشرة: ذوو مبادئ، مطلعون، مفكرون، متسائلون، مهتمون، متواصلون، متأملون، منفتحو العقف، مجازفون، متوازنون.

 
متحدثون أصليون للغة العربية والإنجليزية والفرنسية
جميع المعلمين في مداك مدرسو لغة واللغة التي يدرس بها كل معلم ومعلمة هي لغته الأم.

تعلم حقيقي
يتعلم الطلاب المهارات الحياتية وكذلك يفعل المعلمون. نحن منظمة تعليمية، ولذلك فإن الطلاب والمعلمين والإداريين يطورون مهاراتهم الحياتية يوميًا في مداك .

المصادر التعليمية
تضم مداك مجموعة متنوعة من الموارد التي تتراوح بين التكنولوجيا والمكتبات والكتب والموارد التعليمية. نحن فخورون بأن نكون مؤسسة تركز على مراعاة الفروق الفردية في الموارد، وبأننا نغير ونزيد مواردنا بانتظام.

طاقم مؤهل
جميع الموظفين مدربون على البكالوريا الدولية.  وهذا بيان بالدرجات العلمية للمعلمين والمعلمات:

2 دكتوراة

1 دكتوراة (مرحلة الدراسة)
10  ماجستير

5  ماجستير (مرحلة الدراسة)
16  بكالوريوس


برنامج قوي للتعلم الإلكتروني
تقدم مداك برنامج تعليم إلكتروني مميز يضمن استمرار التعلم بجدية، حتى من المنزل.  ندرب المعلمين والمعلمات على أحدث البرامج والتكنولوجيا لتقديم الأفضل لطلابنا.

العلوم والتكنلوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ، دعم التعلم، الموهوبون والمتفوقون
نصمم التعلم لجميع المجموعات ونضمن نمو جميع المتعلمين في مداك .

مرافق جميلة
مظهر مداك الخارجي في حد ذاته رمز للقوة والتفرد. في الداخل، المدرسة تتحدث عن نفسها.

رضا أولياء الأمور
نأخذ مخاوف أولياء الأمور على محمل الجد، والطلاب هم أولويتنا الأولى. تعرب عائلاتنا عن تقديرها وتشارك الكثير من التعليقات الإيجابية بانتظام.

التطوير المهني
يتلقى جميع موظفي مداك بانتظام فرص التدريب والتطوير المهني.