لماذا الروضة والمدارس؟

لماذا الروضة والمدارس؟

مداك معروفة ببيئتها الإيجابية وعرض القيم. مجتمع مداك بأكمله متفائل لأنه في جميع أنحاء المدرسة من الحارس إلى القائد ، هناك الاحترام والقيم، تجد التعلم الحقيقي يحدث مع فريق مؤهل وأثناء حدوثه، يبتسم أعضاء الفريق ويضحكون ويظهرون أنهم يحبون البيئة والتعلم. المتعلمون سعداء ويعبرون عنها بصوت عالٍ. يلاحظ الزائرون الإيجابية بمجرد دخولهم ، والإيجابية معدية.

يحب الطلاب المدرسة ، "مداك... متعة التعلم"
نحن نضمن أن يصبح المتعلمين لدينا متعلمين مدى الحياة. المتعلمين في مداك سعداء. تحافظ استراتيجيات التعلم والتدريس المختلفة على مشاركة الطلاب.

بناء الشخصية
نحن نطور الشخصية في طلابنا من خلال قيم مداك القرآنية السبع: التقوى ، والصبر ، والتوبة ، والإيثار ، والنقاء ، والاعتماد ، والعدالة ، وملف تعريف متعلم البكالوريا الدولية: واسع المعرفة، ومستفسر، ورعاية، ومفكر، ومتواصل، ومجازف، ومتوازن، مبدئي، عاكس ومنفتح.

متحدثون أصليون للغة العربية والإنجليزية والفرنسية
جميع المعلمين هم مدرسو لغة في مداك وجميعهم من اللغات التي يدرسونها.

تعلم حقيقي
يتعلم الطلاب المهارات الحياتية والمعلمين أيضًا. نحن منظمة تعليمية. يطور الطلاب والمعلمون والإداريون مهاراتهم الحياتية يوميًا في مداك .

المصادر التعليمية
يضم مداك مجموعة متنوعة من الموارد التي تتراوح بين التكنولوجيا والمكتبات والكتب والموارد التعليمية. نحن فخورون بأن نكون مؤسسة تركز على التمايز في الموارد. نحن نغير ونزيد مواردنا بانتظام.

طاقم مؤهل
جميع الموظفين مدربون على البكالوريا الدولية.
9 درجات ماجستير
16 بكالوريوس
5 ماجستير في التقدم
5 دكتوراة قيد الدراسة.


برنامج قوي للتعلم الإلكتروني
يقدم مداك برنامج تعليم إلكتروني مميز ويضمن استمرار التعلم بقوة، حتى من المنزل. يتم تدريب المعلمين على التكنولوجيا والبرامج لتقديم الأفضل لطلابنا.

برنامج STEM ، دعم التعلم ، الموهوبين والمتفوقين
نحن نصمم التعلم لجميع المجموعات ونضمن نمو جميع المتعلمين في مداك .

مرافق جميلة
يعتبر المظهر الخارجي للمبنى في حد ذاته رمزًا للقوة والتفرد. في الداخل ، المدرسة تتحدث عن نفسها.

إرضاء أولوياء الأمور
نأخذ مخاوف أولياء الأمور على محمل الجد ، والطلاب هم أولويتنا الأولى. تعرب عائلاتنا عن تقديرها وتشارك الكثير من التعليقات الإيجابية بانتظام.

التطوير المهني
يتلقى جميع موظفي مداك بانتظام فرص التدريب والتطوير المهني