تعرف على فريق العمل

  • مديرة الروضة والابتدائي: الأستاذة إيمان مشعل
    ولدت الأستاذة إيمان في الولايات المتحدة الأمريكية وفيها نشأت وأتمت جميع مراحلها التعليمية حتى حصلت على درجتي ماجستير، الأولي في الإدارة التنظيمية (القيادة) والثانية في التعليم (المناهج وطرق التدريس) مع التركيز على برنامج البكالوريا الدولية، وهي فخورة بحبها للتعليم والقيادة.
    عملت الأستاذة إيمان في الولايات المتحدة الأمريكية والسودان والمملكة العربية السعودية في وظائف تعليمية وقيادية، وهي ذات شغف كبير بالتعليم إذ عملت مدرسة ومنسقة ومديرة في مدارس بكالوريا دولية معتمدة وقادتها بنجاح مدهش.
    تحب الأستاذة إيمان الاطفال حبًا جمًا وتؤمن بقدراتهم، ولها قدرة كبيرة على توجيهها وتطويرها، وقدرة على بناء علاقات وطيدة مع أولياء الأمور وجميع من حولها. الأستاذة إيمان قارئة وباحثة تهُبّ لمساعدة الناس وقيادتهم وحثهم على اكتشاف قدراتهم وبعثها، وتحب كذلك الفن وتكتب الشعر (باللغة الانجليزية)
    الأستاذة إيمان مدربة معتمدة من منظمة البكالوريا الدولية وزائرة معتمدة، فتزور المدارس وتُقيّمها وفقًا لبرنامج البكالوريا الدولية.

  • المدير الإداري: السيد أيمن حافظ
    مدير مشروع مداك الإداري وفنان موهوب. شغل السيد أيمن وظيفة (مدير مشاريع دولي) لمدة ثلاثة عشر عامًا في شركة السواني، وعمل مديرًا لمعرض حروف وإضاءات بالتعاون مع المتحف البريطاني، كما ساهم في تطوير الأحياء العشوائية في المدينة المنورة.
    يتميز السيد أيمن بحسن الإدارة والقدرة على الإنجاز المتقن السريع فيما يتولاه من أعمال إدارية خاصة في متابعة تنفيذ المشاريع من بدايتها حتى اكتمالها وجميع ما يتعلق بشؤون الموظفين.
    بالإضافة إلى خبراته وقدراته الإدارية، فإن السيد أيمن فنان موهوب يضفي على مشروع مداك لمسات جمالية تشرح النفوس. ولقد شارك في أكثر من ١٠٠ معرض فني داخل المملكة وخارجها، ومن أهم أعماله الفنية (آية الكرسي) بجادة قباء.

  • المدير التنفيذي: السيد عبدالله حافظ
    مصلحٌ، حر التفكير، واقعي الأحلام، ساعٍ نحو الكمال. السيد عبدالله هو أحد مؤسسي مداك وهو المشرف العام على المشروع. وهو رجلٌ في غاية الرغبة والحماس لإحداث تغيير نوعي في التربية والتعليم في المدينة المنورة وبقية مدن المملكة، بل والعالم أجمع.
    السيد عبدالله هو المدير التنفيذي لمشروع مداك بأكمله ويشمل الأكاديمية ومركز مداك المجتمعي ومتحف مداك التفاعلي وكلية مداك للبحوث والتدريب. وقد افتتحت الأكاديمية بحمد الله أما بقية أجزاء المشروع فهي في مرحلة الإنشاء الأولى.
    يجلب السيد عبدالله معه إلى مداك خبرات عريضة فقد عمل مديرًا لمدارس دار الفكر وأسس وأدار شركة حافظ وكان أحد مؤسسي (نظم نوريان) ومديرها التشغيلي، كما عمل مدير التخطيط الاستراتيجي في (نظم آرا) ومحللًا ماليًا في شركة (بروكتر وغامبل)
    لقد جاب السيد عبدالله أنحاء العالم بحثًا عن أفضل نموذج تعليمي يناسب مداك من حيث المكان والزمان فوجد بغيته في نظام البكالوريا الدولية، إن رؤية السيد عبدالله متضمنة في رؤية مداك.