الحفل الختامي لمسابقة تاج الوقار

img

الحفل الختامي لمسابقة تاج الوقار

اختممت مدارس مداك مسابقة تاج الوقار، بمشاركة أكثر من 90 طالباً وطالبة، وأقامت حفلاً ختامياً للمسابقة بوجود جميع المشاركين من الطلاب والطالبات، وبحضور المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلاب الفائزين ، وتم توزيع هدايا مختلفة للمشاركين.

 

كلمة أ. مازن الصاعدي، مدير قسم البنين:

أبارك لكل الفائزين، وأشكر كل المشاركين على مشاركاتهم الطيبة، وأشكر كل من ساهم ودعم وبذل الجهود لإنجاح مسابقة تاج الوقار. لا أريد أن أخص أحداً بالذكر لأن القائمة تطول، ولكن وجب علي شكر الأستاذ عيسى على قيادته، وأبارك له ولفريقه نجاح المسابقة.

المعلمون والمعلمات:

اسأل الله العلي القدير أن تكونوا ممن قال فيهم النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "خيركم من تعلم القرآن وعلمه".

أبنائي الطلاب:

أسأل الله أن يجعل القرآن ربيع صدوركم، ونورًا تستهدون به، وأن يبلغنا وإياكم حفظ كتابه والعمل به.

أولياء الأمور الأفاضل:

قال صلى الله عليه وسلم "كلكم را عٍ ، وكلكم مسؤول عن رعيته"، فطبتم على تربية أبنائكم وتعليمهم القرآن، فهو طريق الصلاح للأبناء وللأمة

 

كلمة أ. هبة التميمي، مديرة قسم البنات والروضة:

الحمدلله الذي منّ علينا بنعمة الإسلام، والحمدلله الذي أنزل إلينا كتاباً فيه هدىً وشفاء، والحمدلله الذي فضلنا على سائر المسلمين بجوار نبيّنا الحبيب صلي الله عليه وسلم، جعلنا الله وإياكم من أهل شفاعته، ورزقنا في الجنة صحبته، آمين.

في زمنٍ تكثر فيه الفتن، ويكون القابض فيه على دينه كالقابض على الجمر؛ في زمن اللهو والتلاهي، والانشغال بالدنيا، طوبى لمن شغلته آخرته، واصطفاه ربه لشرف حمل هذا النور في صدره.

الوالدين الأعزاء؛

هنيئاً لكم مبادرة أبنائكم ورفعتهم وتوفيقكم لنيل شرف حفظ كتاب الله الكريم، وهنيئاً لنا سعيكم وحرصكم على ذلك. أسأل الله العظيم أن يجازيكم بإحسانكم إحساناً ، ويجعل حفظة كتابه قرة عينٍ لكم، والله على ذلك قدير.

2023-05-07